top of page

كن قائدا لا يعوقه الزمن



معنى هذا ان لا تستعمل كل ساعة من اليوم لتكون منتِجًا، أو أن تبدو مشغولًا أمام أعين الناس، أو حتى محاولة إنجاز العديد من المهام حتى ينتهي

بك الأمر إلى عدم إكمال عمل واحد.


لا تقلد ما يفعله الآخرون معتقد أنه سر النجاح أو سيوصلك إلى مراكز مرموقة. ركز فقط على حياتك.


هذا القائد يعمل حسب وتيرته الخاصة. يأخذ إجازات لا نهائية، التي تبدوا كأنها عطلة لكنهم يكونون اكثر فعالية في هذه الفترات، بما انهم يقومون بتنمية مهاراتهم و ايجاد حلول واضحة ومبتكرة. يبدوهذا القائد لكثير من الناس على أنهم لا يفعلون الكثير بحياتهم ، في حين أن مقدار العمل والطاقة التي تحدث بداخلهم تفوق ما قد تتصوره.


سيظهرون لك أنهم يضيعون الوقت.


سيبدو مرتاحًا وغير مشغول بالطريقة التي سيظهر بها الكثير من الناس. لا يشعرون أبدًا بضيق الوقت بل بوفرته و الذي سيمكنهم من تحقيق كل ما يرغبون به.


سيركز على إكمال مهمة بمهمة، لذلك سيكون لديهم كل الوقت للتفكير والتوصل إلى الصيغة الصحيحة والمناسبة للنجاح.


هذا القائد دائمًا متقدم بخطوة، حتى أثناء نومهم يكونون متقدمين عليك. إنهم يتقدمون عليك عندما تعتقد أنك إذا نمت فلن تكمل عملك. كمية الطاقة التي يولدها هؤلاء القادة غير قابلة للاسيعاب من قبل العديد. إنهم لا يعملون فقط أثناء عدم مشاهدتك ، بل في عوالم أحلامهم الخاصة ايضا حيث يحصلون على معظم اجوبتهم هنالك.


الحياة اليقظة محدودة للغاية. بالتركيز على ما يمكنك تحقيقه فقط عندما تكون مستيقظًا ، فستكون متاخرا دائمًا. الحصول على ساعات عمل إضافية لن يوفر لك مكانات مرموقة , و التي تمكن منها اشخاص بفضل أفكارهم ومشاريعهم.



لا تعتبر حياتك فقط ما يمكنك تحقيقه اثناء الصحوة، بل بادماج الاثنين معا و بذلك ستبذل جهد أقل و ستستطيع التركيز حتى في الأوقات الصعبة.


لذا كونوا قادة خالدين يا أصدقائي !


لينا خليفة


مؤسسة ومتحدثة تحفيزية

1 view0 comments
bottom of page